التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مجلة مواطن - محمد الفزاري

تم وبحمد الله افتتاح مجلة إلكترونية تحمل إسم "مواطن" وهي اضافة جديدة في الفضاء الإعلامي العماني الإلكتروني، نسأل الله لها التوفيق والاستمرار وتصبح صوت المواطن كما هو اسمها.

يمكنكم زيارة المجلة على هذا الرابط : mowatinoman.net
#مجلة_مواطن تستقبل مقالاتكم على : mowatinoman@gmail.com





مجلة إلكترونية محلية مستقلة تهتم بأحداث المجتمع العماني وقضاياه، وتتخذ من تنوع الأفكار، والمساحة الحرة في التعبير، وتبني الأقلام الجديدة، وقوة الطرح البنَّاء والمؤثر على المجتمع دفة للعمل. تصدر مجلة مواطنمن سلطنة عمان بإدارة مؤسسة السَّنا للمشاريع المتطورة ضمن نشاط السَّنا للحلول الرقمية.



الرؤية

صوت إعلامي رائد محلياُ من حيث قوة الطرح في توفير فضاءات حرة ومؤثرة على الرأي العام.



الرسالة

صناعة فكر إعلامي حر ومتجدد يعبر عن أحداث المجتمع وقضاياه.




كلمة

إعلام يعكس واقع المجتمع، فضاء رحب وحر يصلك بجميع الأصوات والأفكار مهما اختلفت واحتدم الصراع بينها، إعلام يريك المشهد بأكمله، ما تراه جميلاً، وما تراه قبيحاً، ما تشعر بأنه مفرح، وبما يُشعرك بالكآبة، هكذا نسعى بأن يكون صوتنا فعالاً في بناء إيجابي لثقافة المجتمعات ومؤثراً على سياسة الحكومات، إعلام يبتعد عن التزييف وإستغفال الشعوب ويتخذ من بناء الإنسان شعاراً له.


( مجلة مواطنمجلة إلكترونية محلية مستقلة ) تشق طريقها لتصنع من أحلام المواطن وآماله وهمومه وقضاياه جسداً لها، ومحوراً لكينونتها، وذلك بجهود شباب مستقل آمن بهدف الإعلام ورسالته السامية في التغيير.


وبالتأكيد لن يكتمل هذا الجهد، ولن نواصل المسير إلا بتعاونكم وبسعيكم لإيصال صوت المواطن، كل مواطن و أي مواطن إلى عمان الوطن الذي يجمعنا، لذا ندعوكم للمشاركة في مواضيع المجلة بتقديم الإقتراحات أو النصوص المقالية التي تستهدف قضايا المواطن العماني والمجتمع المحلي.



محمد الفزاري
رئيس التحرير